القائمة الرئيسية

الصفحات

بعض الاسرار من عالم المكياج هتخليكى تنافسى الميك اب ارتيسيت


بعض الاسرار من عالم المكياج هتخليكى تنافسى الميك اب ارتيسيت :

1- وضع الكحل او الايلينر :
عند وضع الأيلاينر أو الكحل فعليك أن تضعيه على الرموش سواء الرموش السفلية أو العلوية، وهذا يزيد من جمال العيون ويعطى كثافة للرموش وتحديد للعيون بشكل طبيعى.
2- الماسكرا :
الكثير من السيدات يعانين من عدم سهولة وضع الماسكرا، وهذا يمكن أن يجعل الماسكرا الخاصة بتكثيف الرموش لا تعطى المتوقع، لذلك إن أردت أن تجعلى الماسكرا تساعدك فى تكثيف الرم↔وش بسهولة فضعى عدة نقاط من قطرة العيون بها.

3- اختيار الفاونديشن :
عند اختيارك للفاونديشن الملائم للون بشرتك عليك أن تجربيه على منطقة الرقبة أولاً، وتجنبى تجربته على اليد أو مقبض اليد من الأعلى، وذلك لأن اليد تتأثر بالشمس فيتغير لونها، أما الرقبة فهى الأقل عرضة للشمس.

4- وضع احمر الخدود :
كثير منا يجهل كيفية وضع أحمر الخدود، وذلك يجب أن يكون طبقاً لشكل الوجه، إن كان دائرياً، فضع أحمر الخدود على جانبى الوجه، وإن وجهك مطولاً، ضعيه على الخدود بأكملها، وإن كان مربعاً، فيوضع تحت العيون مباشرة على منطقة الخدود البارزة فقط

5-الهايلايتر :
يوضع الهايلايتر على مناطق متفرقة على العيون، وذلك ليعطى للعين نضارة ولمعان وظهور، فضعى الهايلايتر تحت منطقة الحاجبين، حول طرف العين من الداخل، وأخيراً فوق الجفون فى منتصفها تماماً.

6- الكحل الالوان :
اهتمى كثيراً بامتلاك الكحل الأبيض فى أدوات مكياجك، فإن كانت عيونك ذى الحجم الصغير فضعى الكحل الأبيض على الجفون من الداخل، فهذا يساعد العيون فى كبر حجمها وتوسيعها، أما إن كانت عيونك كبيرة فامتلكى الكحل الأسود وضعيه من الداخل لتصغير العيون، أيضاً يمكنك أن تستغلى الكحل الأبيض كأيشادو فوق الجفون لإبراز عينيك بشكل فريد.


تعليقات