القائمة الرئيسية

الصفحات


طريقة انشاء ملصقات واتساب واضافتها للتطبيق 
حول صورتك الي ايموشن او استيكر 


طلقت منصة وأتساب تحديث جديد مؤخرا يتيح للمستخدمين القيام بأنشاء ملصقات واتساب خاصة بهم ومشاركتها مع الاصدقاء من خلال المحادثات فيوجد في المتجر الخاص بمنصة واتساب العديد من حزم الملصقات التي تستطيع تحميلها وأستخدامها في محادثاتك الخاصة.

ولكن الجيد في التحديث المطروح مؤخرا أنة أتاح للمستخدم أنشاء ملصقاتة الخاصة كأستخدام صورته الشخصية وتحويلها لملصق ومشاركتة في محادثاتة مع الاخرين.

وأتاح التحديث أنشاء الملصقات لجميع المستخدمين سواء كنت تستخدم هواتف أندرويد أوهواتف أيفون علي حد سواء وأستخدامها في المحادثات.

الجدير بالذكر أن منصة واتساب يقوم بأستخدمها ما يقرب الي مليار ونصف شخص حول العالم والعدد في تزايد يومي مما يشير الي نجاح المنصة في أن تنال أعجاب المستخدمين بسرعه من خلال التحديثات المستمرة للتطبيق وسهولة أستخدامة كأداه تواصل بين الاشخاص في مختلف دول العالم عبر الانترنت.

طريقة أنشاء ملصقاتك الخاصة لمشاركتها في محادثات الواتساب

لكي تقوم بأنشاء ملصق جديد خاص بك وأستخدامة في تطبيق واتساب تحتاج الي تحميل تطبيق خارجي واستخدامة أولا في أنشاء وتصميم الملصق قبل أستخدامة علي واتساب.


وهو تطبيق أنشاء ملصقات الواتساب "Sticker Maker for Whats App" ومتاح للتحميل علي متجر بلاي يمكنك تحميلة من الوصلة التالية :


كما يمكنك تحميل التطبيق لهواتف أيفون من خلال متجر أبل من الوصلة التالية :

خطوات أنشاء الملصق الخاص Whats App

- أولا بعد تحميل تطبيق Sticker Maker قم بتثبيتة علي هاتفك المحمول.

- ثانيا قم بفتح التطبيق علي هاتفك وقم بأختيار أنشاء جديد Sticker Maker.

- ثالثا قم بأدخال أسم حزمة الملصقات التي تريد أن تقوم بأنشائها.

- رابعا أضغط علي أنشاء الحزمة Create .

- الخطوة التالية الان قمنا بأنشاء رمز لمجموعه الملصقات التي نريد أنشائها قم بالضغط عليه ستجد أسمة كما قمت أنت بتسميته في الخطوات السابقة.

- أخيرا قم بالضغط علي أضافة ملصقات add sticker وأختار الصور التي تريد تحويلها الي ملصقات خاصة بك واضغط حفظ save .


بعد الانتهاء من أنشاء ملصقاتك الخاصة ستجدها تظهر تلقائيا في تطبيق واتساب عند الاستخدام في المره التالية دون الحاجه الي تدخل منك في الامر.

في كل مره تريد أنشاء ملصق جديد ستعود الي الحزمة الخاصة بك التي قمت بأنشائها أول الامر وتقوم بأعادة الخطوات من أضافة الصورة وقصها في التطبيق والموافقه علي الحفظ.




تعليقات